المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل قصة الطبيب "أبو قلب كبير" بمنطقة عابدين

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 10:01 ص
هبة سيد
طباعة
تمكن طبيب أطفال من الاستحواذ على قلوب بعض أطفال منطقته بل أهالي المنطقة أجمع، عن طريق لفتة طيبة منه اتجاه أهالي الأطفال المريضة.

استطاع الدكتور "عبد العزيز" طبيب الأطفال أن يخطف أنظار وقلوب أطفال كثيرة، لمعاملته الرائعة والطيبة لهم، والمثير للدهشة أنه يقوم بفحص الأطفال مقابل ثمن رمزي للغاية وهو 5 جنيهات فقط، الأمر الذي جعل كثير من مرضى الفقراء يذهبون إليه بكل راحة وطمأنينة لا يحملون هم تكلفة الفحص.

يبرر الطبيب فعله العظيم، بأنها وصية والده المتوفى وهي مساعدة الفقراء والمحتاجين، ناصحًا له أن "امتلاك قلوب الناس أعظم من امتلاك الثروة"، مما جعل أهالي منطقته يطلقون عليه "أبو قلب كبير".

الجدير بالذكر نشره لعنوان ورقم العيادة الخاصة به، لتمكين بقية مرضى المحتاجين بالإقبال عليه ليس شرطًا أن يكون من أبناء منطقته فقط، تاركًا عنوانه بـ 92 ش محمد فريد بجوار صيدلية ذكرى بمنطقة عابدين، وهاتف العيادة للتواصل 23956640.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتساب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads