المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نقيب الأطباء الأسبق: "مبارك وزوجته أهل خير وتعرضوا لظلم كبير"

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 12:54 م
محمد عبد العزيز - هبة سيد
طباعة
صرح حمدي السيد، نقيب الأطباء الأسبق، أن من أنشا مركز الطفل للإبداع هي السيدة سوزان مبارك، مشيدًا بدورها في العمل الأهلي، وتعرضها لظلم لتاريخها المشرف، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة الرأى العام الدولية، لتكريم عدد من الرموز الفنية والثقافية والسياسية، تقديرًا لجهودهم في العمل الوطني.

وأشار "السيد"، أن الرئيس الأسبق حسني مبارك تعرض لظلم كبير هو وزوجته، وتم اهانتهما بدلا من التكريم، موضحًا أنها كانت شعلة نشاط لخدمة أبناء الوطن، من توجيه رجال الأعمال في مصر لتحسين أوضاع المدارس.

وتابع النقيب الأسبق، أنه يرى الرئيس السيسي هبة من الله، هو رجل شريف، وطني، مؤمن، يتمني لهذه البلد كل الخير، غامر بنفسه ومستقبله عندما استجاب لثورة 30 يونيو، قبل أن يتولي مسؤولية حكم هذه البلاد.

واقترح حمدي السيد، علي الرئيس إنشاء حزب، يكون ممثلا للأغلبية، ومفعلًا لقرارت الحكومة، كما أكد على ضرورة تنشيط دور الجمعيات الأهلية لقيامها بدور كبير.

كما شارك في الاحتفالية عدد كبير من الرموز الوطنية بينهم اللواء محمود منصور الخبير الأمني، وهمت داوود سفيرة النوايا الحسنة، والفنان سامح يسري، وشريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة فالكون، وحمدي السيد، نقيب الأطباء السابق، ولفيف من رجال الدولة ونواب البرلمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads