المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد "مستقبل وطن" ببورسعيد يقدم التعازي لأقباط مدينة بورفؤاد

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 02:32 م
ياسمين مبروك
طباعة
قدم قيادات حزب مستقبل وطن بمدينة بورفؤاد، خالص التعازي والمواساة للأخوة الأقباط بمدينة بورفؤاد، وذلك ليس فقط لتقديم العزاء لأن العزاء للشعب المصري أجمع بمسلميه وأقباطه، وإنما لإرسال رسالة سلام إلى أعداء الوطن بأن مصر سيظل أهلها في رباط إلى يوم القيامة، وأن مثل هذه الأحداث لن تنال أبدًا من عزيمة المصريين وحبهم لوطنهم وإخلاصهم لبعضهم البعض.

ضم الوفد محمد عبد العزيز، أمين العمل الجماهيري، وأية إبراهيم، أمينة المرأة بالحزب، ورؤوف ونيس، أمين قسم بورفؤاد أول، وأحمد العجمي، أمين قسم بورفؤاد ثاني، وعدد من قيادات الحزب بمدينة بورفؤاد، وهم "محمد تومه وأشرف التابعي وعاطف مبارك".

وأكد وفد مستقبل وطن والذي ضم مسلمين وأقباط، على خسة ووضاعة هذا العمل الإرهابي المجرم، متمنين من الله الصبر والسلوان لشعب مصر والشفاء العاجل للمصابين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads