المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تحافظين على شفتيك في فصل الشتاء؟ .. 5 نصائح هتساعدك

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 02:39 ص
طباعة
مع دخول فصل الشتاء بالضرورة أن تضعي في الاعتبار أنها تحتاج للاهتمام الشديد، وخاصة أن الهواء البارد والجو الجاف يمكن أن يسببا تحول شفتيكِ الجافة تماماً، وهناك عدة خطوات بالضرورة أن تتبعيها لكي تحافظين على شفتيكي في الشتاء.

"سكرب " للشفاه:
احرصى على عمل "سكرب" مرة واحدة على الأقل في الإسبوع، وذلك لكي تصبح شفتيكِ نقية وخالية من الجلد الميت، ومن أفضل طرق عمل "السكرب" في المنزل هو خلط السكر مع القليل من العسل وذلك من أجل الحصول على شفاه وردية طبيعية.

العسل للاستخدام ليلاً :
عليكِ أن تعملي على حماية شفتيكِ أثناء الليل، واستخدام العسل يضمن لكى بشرة رطبة ومميزة ، فوضع العسل على الشفاه بفترة الليل يضمن لكي الحصول على شفاه براقة.

عدم عض الشفاه :
تجنبى عض الشفاه وذلك حتى لا يتم تقشير الجلد ويصبح في أسوأ حال، وترطيب الشفاه من خلال " بلسم الشفاه" خطوة ضرورية بالشتاء.

استخدام الوصفات الطبيعية للشفاه :
لا تغفلي استخدام الوصفات الطبيعية لشفاه ساحرة، فالاستفادة من عصير الليمون والعسل والخيار، وفرك الشفاه بالسكر والجلسرين والعسل وماء الورد، حتى تظل شفتيكي محمية فى فصل الشتاء.

التوقف عن التدخين:
التوقف عن التدخين يعيد الحياة لشفتيكِ من جديد، فهي السبب الأساسي لتحولها لجافة وذات لون داكن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads