المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 68 قضية تموينية خلال حملة "اليوم الواحد" بأسيوط

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 11:18 ص
ليلى كامل
طباعة
تمكن أفراد مديرية التموين بأسيوط، اليوم الجمعة، من ضبط طن ونصف سكر تمويني مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء، وتحرير 68 قضية لمخالفات تموينية متنوعة، وذلك خلال حملة اليوم الواحد التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة بقرى ومراكز المحافظة.

وقال العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة، إن الحملات تمت بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري والبيئة والأمن الصناعي بناءًا على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، وأسفرت عن تحرير 68 قضية تموينية متنوعة، منها 32 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، وضبط طن و170 كيلو من السكر التمويني المدعم بأحد المخازن بالوليدية، وكمية أخرى بدون مستندات أو فواتير دالة على الحيازة بغرض حجبها عن التداول "حبس سلعة" لإعادة ترويجها وعرضها للبيع بالسوق السوداء، بغية تحقيق مكاسب مادية غير مشروعة.

كما أسفرت الحملة، عن تحرير عدد من القضايا تنوعت بين 6 قضايا توقف عن إنتاج الخبر، وغلق مستودعات الأنابيب، وبيع سلع بأزيد من السعر، وعدم حمل شهادات صحية.

وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من اتهامات، وأسفر عنه الضبط، أقروا بالوقائع واعترفوا بصحتها، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads