المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القليوبية ينفي القبض على أشخاص ينتمون لتنظيم "داعش"

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 02:58 م
غادة وحيد
طباعة
ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع الأمن الوطني، القبض على تنظيم إخواني يضم 4 أشخاص، بحوزتهم بندقية و2 طبنجة، وفرد خرطوش وطلقات نارية، وعدد من أجهزة اللاب توب وتليفونات محمولة.

وردت للواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، معلومات عن وجود تنظيم إرهابي ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية في مدينة شبين القناطر، وتم التنسيق مع أجهزة الأمن الوطني وتوصلت التحريات إلى صحة المعلومات، وأن الخلية تنتمي لجماعة الإخوان فقامت حمله مكبرة بالتنسيق مع الأمن الوطني.

وتم ضبط 4 من المتهمين، وبتفتيش منازلهم عثر معهم على أسلحة نارية عبارة عن "بندقية وطبنجتين وسلاح ناري فرد خرطوش وكمية من الطلقات النارية وأجهزة لاب توب وتليفونات محمولة".

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أمر أحمد المنوفي، وكيل أول نيابة مركز شبين القناطر، بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق، ووجه لهم تهمة الانتماء لتنظيم إرهابي، وحيازة أسلحة نارية، وطلقات.

من جانبة نفى اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين المضبوطين ليسوا ضمن تنظيم داعش الإرهابي، وأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، والقضية محل تحقيق في الأمن الوطني والنيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads