المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة مجند أطلق النار على أمين شرطة بجاردن سيتي للجنايات

السبت 17/ديسمبر/2016 - 11:50 ص
حبيبة على
طباعة
قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، إحالة مجند شرطة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل أمين شرطة بقطاع الأمن المركزي، وإصابة رقيب، بعدما سبه المجني عليه وتوعده بتوقيع جزاء إداري عليه، وذلك في منطقة تأمين السفارات بجاردن سيتي بالقاهرة.

واستمع أحمد عبد الحكيم، وكيل نيابة حوادث وسط القاهرة، قبل وقت سابق لـ5 مجندين من شهود الواقعة، والذين أكدوا في أقوالهم أمام النيابة، أن المجني عليه كان طيب القلب كثير الهزار معهم، مستخدمًا بعض الشتائم على سبيل المزاح.

وأضاف المجندون، أن المتهم منذ تسلمه الخدمة معهم كان منطويًا ويرفض تعرضه لأي نوع من السخرية أو الشتائم، نظرًا لطبيعته.

وأوضح المجندون، في أقوالهم أمام النيابة، أنه فجر اليوم، وأثناء قيام أمين الشرطة بالمزاح مع المتهم وسبه بأحد الألفاظ النابية، قام المتهم بشد أجزاء سلاحه الميري، وأطلق على المجني عليه أكثر من 21 طلقة على كابينة سيارة الشرطة التي كان يتواجد بداخلها المجني عليه وسط حالة من الذهول.

وأضاف شهود الواقعة، أن المجند لم يكن في حالته الطبيعية أثناء إطلاق النيران بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة رقيب من قسم شرطة قصر النيل، بينما فر باقي أفراد الخدمة خشية ملاحقته لهم.

وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة، ومن المقرر انتقال النيابة إلى المستشفى للاستماع إلى أقوال المصاب فور تحسن حالته.

وكشفت مناظرة النيابة الأولية لجثمان القتيل، تلقى 7 رصاصات متفرقة بالجسد، بالصدر والبطن، وأمرت النيابة، بتشريح الجثة وإعداد تقرير فني بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads