المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "سلطان" يتفقد استعدادات مؤتمر الشباب بالبحيرة

السبت 17/ديسمبر/2016 - 07:47 م
هاني الششتاوي
طباعة
قام الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، بجولة بمجمع دمنهور الثقافي لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمؤتمر البحيرة الأول للشباب تحت شعار "شارك. ابدع. انطلق"، المقرر يوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2016.

وتفقد "سلطان"، القاعة الرئيسية والقاعات الفرعية الخاصة بالمؤتمر والمكان المخصص لإقامة معرض للفن التشكيلي على هامش المؤتمر.

كما التقى باللجنة التنظيمية، مؤكدا على أهمية التواصل مع كافة الفئات والجهات والشباب المشارك للخروج بنتائج وتوصيات قابلة للتنفيذ للنهوض بالمحافظة وصنع مستقبل أفضل برؤى وسواعد وعقول الشباب.

وسيشهد المؤتمر حضور 500 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة يتم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل للمؤتمر من خلال الاستمارة الإلكترونية، إلى جانب مشاركة الشباب الذين تم ترشيحهم من الجامعة والتربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والكنيسة والوحدات المحلية وجامعة الأزهر والمدارس الأزهرية والأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني والمجالس القومية وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإعلاميين.

ومن المقرر أن تتناول محاور المؤتمر ورش عمل حول تطوير وإصلاح التعليم، المنظومة الصحية، الهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب، التمكين الاقتصادي والمشروعات الصغيرة، وفرص الاستثمار، والإعلام والصحافة والخطاب الديني، وتأثيرهم على وعي الشباب، والمشاركة السياسية ودور الشباب في المحليات والعمل التطوعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads