المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم إيقافه عن العمل.. متحدث الصحة متواجد يوميا في ديوان الوزارة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:02 م
رشا جلال
طباعة
استمرارًا لحلقات التحايل على القانون من قبل المسئولين قبل المواطنين العاديين، أكد أحد الشهود "ب. ب" على وقائع مخالفات الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الأمن بوزارة الصحة تلقوا تعليمات شفهية من وزير الصحة، لمنعه من دخول ديوان عام الوزارة، مؤكدًا أنه كان في اتجاهه إلى مقر النيابة الادارية بديوان عام وزارة الصحة، ومنعه الأمن تنفيذا للتعليمات.

وعلم "المواطن" أن "مجاهد" الذي أصدرت النيابة الإدارية قرارًا بإيقافه عن العمل 3 أشهر، لحين انتهاء التحقيقات معه في الاتهامات الموجهة إليه أمام النيابة، مازال يستخدم سيارة الوزارة ويسمح له الوزير بالتواجد في الوزارة بشكل غير قانوني تحت مسميات "تحركات" لأماكن وهمية، رغم أن وجود "مجاهد" بالوزارة مخالف لقرار النيابة الإدارية والتي أوقفته ومنعته من دخول الوزارة لعدم التأثير على الشهود.

وكان موظفي المكتب الإعلامي بالوزارة قدموا شكاوى إلى النيابة الإدارية اتهموا خلالها "مجاهد" بتزوير في جداول حضور الموظفين داخل الوزارة لصالح موظفين آخرين، تابعين له للتخلص من المعارضين له.

وورد بالشكاوى التي قدمت إلى النيابة الإدارية، قيام "مجاهد" بمجاملة مديرة مكتبه أثناء غيابها غير المبرر عن العمل، ووفقًا لما جاء في البلاغات التي تحقق فيها النيابة الإدارية، وجاء بالشكاوى أن مديرة مكتب المتحدث الإعلامي باسم الصحة تغيبت عن العمل ما يقرب من 75 يومًا خلال 5 أشهر، بداية من شهر يناير 2016 وحتى مايو من العام الجاري، وقام مجاهد باعتماد مهمات عمل لمديرة مكتبه خارج مقر العمل بديوان الوزارة، بواقع 4 أيام للمجلس القومي للسكان و3 أيام لمركز التدريب بالعباسية، إلى جانب عدة مهمات أخرى لسد خانات غياب الدكتورة ضياء مصطفى، مديرة مكتب المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، في حين تقوم جيهان دياب، بمهامها الوظيفية كمدير مكتب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads