المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مظاهرة تركية تندد بعمليات "بى كا كا" الإرهابية

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 03:58 م
نهى نجم
طباعة
نظّم مئات الأتراك في مدينة ديار بكر، كبرى مدن جنوب شرقي البلاد، اليوم الأحد، مسيرة منددة بالاعتداءات التي تشنها منظمة "بي كا كا" الإرهابية.

وتقدم المسيرة، ممثلون عن نقابات موظفي القطاع العام، وجمعيات حراس القرى وعائلات الشهداء، حاملين الأعلام التركية، ولافتاتٍ تندد باعتداءات المنظمة التي كان آخرها الذي وقع أمس، في ولاية قيصري والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وقال يونس ماميش، مسئول نقابة موظفي القطاع العام في ولاية ديار بكر، إن الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها تركيا تستهدف الشعب في المقام الأول وكان ذلك في كلمة له قبل انطلاق المسيرة التي رفعت شعار "احترامًا للشهداء والوحدة الوطنية".

وأكد "ماميش"، أن شعب بلاده الذي تصدى لدبابات الانقلابيين يوم 15 يوليو الماضي، سيظهر نفس الموقف ضد الإرهاب، وأن هذا الشعب يملك التزامًا تجاه بلده وإرادة وطنية ثابتة.

ورفع المشاركون لافتات كتب عليها "روحي فداء الوطن"، و"تحيا الأخوة التركية الكردية وتسقط منظمة بي كا كا"، وساروا بها في الشوارع الرئيسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads