المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على معاون محكمة حاول دخول كنيسة ماري جرجس بسوهاج منتحلاً صفة سيادية

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 05:37 ص
طباعة
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المراغي، رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على معاون خدمة بمحكمة سوهاج الابتدائية، ويقيم بدائرة القسم، حال محاولته دخول كنيسة ماري جرجس بسوهاج لتقديم التهنئة مدعيًا أنه يعمل في جهة سيادية.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بتمكن الخدمة الأمنية المعينة على كنيسة ماري جرجس دائرة قسم ثان من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لانتحاله صفة جهة سيادية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المراغي، رئيس مباحث قسم ثان سوهاج بميدان الثقافة دائرة القسم، ضبط "حسين.ع.ع.إ"، 54 سنة، معاون خدمة بمحكمة سوهاج الابتدائية، ويقيم دائرة القسم، حال محاولته دخول الكنيسة لتقديم التهنئة مدعياً أنه يعمل في جهة سيادية.

وبتفتيش المتهم وقائيًا عثر بحوزته على بعض العقاقير الطبية الخاصة بعلاج أمراض المخ والأعصاب، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57 أحوال القسم بتاريخ اليوم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهم وعرضه برفقة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads