المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الشهيدة "ماجي مؤمن" تتصدر برامج التوك شو "تقرير"

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 01:21 ص
عادل أحمد
طباعة
تصدر خبر وفاة الطفلة الشهيدة "ماجي مؤمن" آخر شهداء حادث كنيسة "البطرسية" برامج التوك شو، حيث استهل المذيعين في البرامج المختلفة حديثهم بالحادث الأليم، وعرضوا جنازة "ماجي" في فقرة رئيسة.

مذيعة الحياة: لابد من تجديد الخطاب الديني لمواجهة الإرهاب
عبرت الإعلامية لبنى عسل، عن عميق حزنها على استشهاد "ماجي" متأثرة بجراحها، قائلة "الكلام صعب والمشاعر هي الغلبة".

وقالت عسل، مقدمة برنامج "الحياة اليوم"، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الثلاثاء، كلنا ضحايا الإرهاب ولا يوجد دولة بعيدة عن الإرهاب، وهناك إرادة أن نخطي الحادث بقوة والإرهاب لا يفرق بين رجال ونساء وأطفال وكبار.

وأشارت إلى أننا في أمس الحاجة لتجديد الخطاب الديني ولا بد من العمل بسرعة من خلال الدولة العربية، لافتةً إلى أنه على المجتمع الدولي أن يعرف أن الإسلام ليس كما يقول الإرهابيين.

مقدمة هنا العاصمة: الإرهاب سرق ضحكة "ماجي"
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن اليوم رحلت ماجي شهيدة جديدة تضاف إلى قائمة ضحايا حادث كنيسة "البطرسية" الإرهابي، لافتةً إلى أن الإرهاب سرق ضحكتها وأسرتها وكل أصدقائها.

وأضافت في برنامجها " هنا العاصمة"، والمذاع عبر فضائية "سي بي سي" الثلاثاء، أنه جاء الإرهابي الغاشم مرتدي حزام ناسف لقتلها يظن أنه يقترب من الله عز وجل، مشيرةً إلى أن العام الحالي ينتهي ومعه ضحايا كثر للإرهاب.


الإبراشي: صورة الطفلة الشهيدة "ماجي" صفعة على وجه الإرهاب
بينما قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن صورة الطفلة "ماجي" التي توفت في حادث كنيسة "البطرسية" الإرهابي ببرائتها صفعة على وجه الإرهاب وعلى كل التنظيمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن صورتها ستنتصر على حزب الظلام والقتلى و"ماجي" ستنتصر في النهاية مهما حدث.

وأكد الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساءا"، والمذاع عبر فضائية "دريم تو"، اليوم الأربعاء، أن جنازة الطفلة "ماجي" تحولت لحفل زفاف لأنها تذهب لمكان أفضل، متابعًا ظهر ذلك من خلال حالة الفرحة والبهجة، وكان حفل زفاف وإطلاق الـ "زغاريت".

أحمد موسى: "ماجي مؤمن" أصغر شهيد في "البطرسية"
علق الإعلامي أحمد موسى على استشهاد الطفل "ماجي مؤمن" أصغر ضحايا الحادث الإرهابي حيث تبلغ من العمر 10 أعوام.

وأكد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، أنه هناك حالة حزن شديدة على الطفلة التي دفعت ثمن الإجرام والإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads