المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور...إمبراطور اليابان يحتفل بعيد ميلاده الـ83 بعد شكوك بتنازله عن العرش

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 08:35 ص
طباعة
يحتفل أمبراطور اليابان أكيهيتو، الجمعة، بعيد ميلاده 83 في مناسبة تجمع من أجلها حشد هائل في باحة القصر الأمبراطوري، بينما تشهد البلاد جدلا حول مسألة السماح له بالتنازل عن العرش.

وظهر الأمبراطور الذي أجبرته إصابته بحمى في الأيام الأخيرة على إلغاء عدد من المواعيد، على شرفة مغطاة بالزجاج لأحد مباني القصر مع بعض أفراد عائلته بينهم ولي العهد ناروهيتو، بينما كان آلاف اليابانيين من جميع الاعمار يهتفون "بانزاي" (عشرة آلاف سنة أو العمر المديد.

وأشادت سيدة في السبعين من العمر من سكان طوكيو لوكالة فرانس برس، بالامبراطور اكيهيتو. وقالت "أتوجه إلى هنا كل سنة منذ تتويجه، بمناسبة عيد ميلاده وعيد رأس السنة".

ويكن اليابانيون احترامًا كبيرًا لاكيهيتو والامبراطورة ميشيكو اللذين دشنا في 1989 شكلاً جديدًا من الحكم الذي يتسم بالسلم والتواضع، وفي الرسالة التي ينشرها في عيد ميلاده يتحدث خصوصا عن الآخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads