المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختار صح.. "5 نماذج للهدايا هتفرح قلب حبيبتك"

السبت 24/ديسمبر/2016 - 05:18 ص
طباعة
اكسب قلبها بهدية..هذه هي أقرب طريقة لقلوب كثير من الفتيات، فالنساء بشكل عام تعشق الاهتمام التي تعد الهدايا أحد أهم وجوهه، وكثيراً ما يغفل الرجال هذه النقطة، بالرغم من أن المرأة تشعر بسعادة بالغة عندما يهديها أحد هدية ولا تنظر لقيمتها المادية بقدر ما تنظر إلى اللمسة المعنوية بها، لذلك إن أردت أن تهدي امرأة هدية، عليك أن تفكر بشكل مختلف يتوافق مع تقديرها للأشياء.

وهذه عدد من النماذج التي تصلح أن تكون هدية للمرأة:
1-أدوات المطبخ:
إن فكرت فى إحضار أحد أدوات المطبخ إلى المرأة، فعليك باختيار الماركة الأصلية لهذه الأداة، فالمرأة يمكنها الاكتفاء بإناء واحد تعرف قيمته وفائدته لها.

2-تى شيرت:
بالرغم من عشق النساء للأشياء، إلا أن شراء تي شيرت لها لن يسعدها مثل شراء زوج متشابه من التي شيرتات لها ولشريك حياتها، لأنها ستشعر باهتمام خاص، يزيد من تعلقها بالهدية.

3-جلسة تصوير:
الفتيات يعشق الكاميرا والتصوير وكل ما يتعلق بالصور، لذلك يمكنك التفكير خارج الصندوق وتدعوها لعمل جلسة تصوير معاً أو جلسة لها بمفردها حتى إن كانت بدائية في أي مكان، أفضل من إهدائها برواز لوضع الصور فيه.

4-أدوات تصفيف الشعر:
الجمال وأدوات العناية به من أهم أنواع الهدايا التي تسعد المرأة، لذلك عليك الانتقاء من بينهم جيداً، فعلى سبيل المثال إهدائها مكواة للشعر أفضل من زجاجات شامبو أو زيوت للماسكات.

5-هدية تذكارية:
اختر الهدايا التذكارية التي ستبقى معها جيداً، فبدلاً من غعطائها هدية تذكارية في نهاية العام، اختر قطعة ديكور أنيقة على شكل شجرة الكريسماس لتكون هديتها التذكارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads