المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو تريكة: أولادي "أهلاوية" ومستقبلهم واعد في كرة القدم

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:58 ص
طباعة
أكد محمد أبو تريكة، نجم مصر والأهلى السابق، أن أولاده "أحمد وسيف" يتمتعان بنفس صفاته، وأبرزها عدم تقبلهما الخسارة في أي شيء، مشيراً إلى أن مستقبلهما سيكون واعدًا في كرة القدم.

أوضح تريكة، أن أولاده متابعين جيدين للدوريات الأوروبية وتفاصلها، بالإضافة لتركيزهما في التدريبات، مؤكداً أن "أحمد وسيف" منتميان للنادي الأهلي بكل حواسهم.

وأضاف الماجيكو في تصريحات تليفزيونية، أنه قرر الدخول في عزلة بعيدًا عن جميع أصدقائه، بسبب الأحداث التي مر بها والحجز على أرصدته في البنوك، قائلاً: "مش بحب أحمل الناس همومي، وبنعزل لحل مشاكلي بمفردي، وهذه أحد سلبياتي، ورفضت الحديث أو التوضيح لأن كلامي مش هيأثر والناس أذكياء ويعلمون كل سيئ، وأنا مسلم كل أموري لله.. وحالياً خرجت من تلك العزلة وكل الأمور بدأت تتحسن".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads