المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها.. هنا شيحة صاحبة الابتسامة الساحرة.. عرفت بخفة ظلها

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 03:29 م
سامح حسن
طباعة
تحتفل الفنانة هنا شيحة، اليوم الأحد، بذكرى ميلادها، حيث ولدت "شيحة"، في 25 ديسمبر عام 1985م.

وولدت "شيحة"، في لبنان، وتنتمي لعائلة عملت بالكامل في مجال الفن لأم لبنانية، وهي نادية زيتون، وأب مصري هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وأخت الفنانين "حلا ومايا ورشا شيحة".

اتجهت للمعهد العالي للفنون المسرحية، لتتابع شغفها بالخيال والفن، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج.

دخلت هنا شيحة عالم الفن عام 2001، بالمشاركة في أول مسلسل البر الغربي مع فاروق الفيشاوي، ورغدة، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

شاركت عام 2004، في أولى تجاربها السينمائية، بفيلم حب البنات مع ليلى علوي وحنان ترك، ومن إخراج خالد الحجر.

حصلت "شيحة" على شعبية كبيرة لدى الجمهور المصري والعربي بعد دورها في فيلم حب البنات، ومسلسل يتربي في عزو، مع الممثل الكبير يحيى الفخراني، ومن بعدها عرفها العالم برقتها وبراءتها، ودخلت عالم الشهرة بعد أن استطاعت الدخول إلى قلب المشاهد.

تزوجت هنا شيحة مرتين، الأولى من مهندس الديكور محمد العوامري، الذي انفصلت عنه قبل سنوات بعد إقامتها دعوى خلع، ثم تزوجت من رجل الأعمال أحمد خضير، وأنجبت منه ابنين وهما "آدم ومالك".

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، فلها أكثر من مسلسل منها السبع وصايا، وموجة حارة، وعلى كف عفريت، وشارع عبد العزيز، ويتربى في عزو، و7 شارع السعادة، وبيت العيلة، وأيام الرعب والحب، ورجل من هذا الزمان، وطرف تالت، ووجع البعاد، والبر الغربي، وطيور الشمس، ومن أعمالها السينمائية "حب البنات، درس خصوصي، قبل زحمة الصيف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads