المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار انقطاع الكهرباء عن مدينة فايد لليوم الثالث على التوالي

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 01:21 م
ريهام الجناينى
طباعة
استمر انقطاع التيار الكهربائي بمدينة فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية، لليوم الثالث على التوالي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ووجود رياح نسبية.

مما أدى إلى تذمر الأهالي من عدم وجود حلول بديلة وخطط جاهزة لدى مسئولي قطاع الكهرباء، وخاصة أن وجود الكهرباء ضرورة ملحة في ظل البرودة الشديدة واعتزال الجميع في منازلهم للتدفئة.

وفي نفس السياق، قال رمضان الشحات، المسئول عن مصنع لتصنيع تركيبات الحديد وصيانة السيارات، "إن انقطاع الكهرباء بهذا الشكل غير المرتب من شأنه محاربة لقمة العيش، فالأوضاع الطبيعية من برودة ورياح نسبية، تمر على الجميع ويقبلونها لوجود حلول بديلة من قبل المسئولين، ولكن أن يقف المسئول عائقًا في سبيل الحصول على قوتي وقوت أولادي فهو ما لا يقبله أحد".

وقالت دنيا حاتم، طالبة بالمدرسة الفنية الصناعية، "قرب موعد الامتحانات وانقطاع الكهرباء لا يساعدني ولا الطلاب في استذكار دروسنا، ويجبرنا على السكون والنوم مبكرًا لعدم وجود حلول".

وأضافت عبير أباظة، ربة منزل، "انقطاع التيار الكهربائي لمدة يوم يعود علينا كربات بيوت بالضرر من عدم إعداد طعام إلى فساد الأطعمة المحفوظة، وما إلى غير ذلك، فما بال المسئول الذي يقطعه عنا لمدة 3 أيام متتالية دون مراعاة لاحتياجاتنا ومتطلباتنا العادية والآدمية".

من جانبه قال مصدر مسئول بشركة القناة لإنتاج وتوزيع الكهرباء، إن هناك أعطالًا فنية بخطوط المدينة، أدى سوء الأحوال الجوية وتقلباتها إلى المساهمة في تلفها، فكان لزامًا على المراقبين إصلاحها، وهو ما لا يدع مجالًا للشك، وحافظًا على أرواح المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads