المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائق ميكروباص يطعن راكب بـ"مطواة" بسبب زيادة الأجرة

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 08:08 م
الزهراء رشوان
طباعة
طعن سائق ميكروباص بالمطرية أحد الركاب بعد أن رفض إعطائه خمسون قرشًا زيادة على تعريفة الركوب نظير انتقاله من منطقة سرياقوس إلى مسطرد.

وتم نقله على الفور لمستشفى المطرية لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، لمباشرة التحقيق بمعرفة كريم عيداروس، وكيل النائب العام، تحت إشراف المستشار أحمد الشاذلي. 

تلقى قسم شرطة المطرية اخطارًا من مستشفى المطرية، يفيد تعرض شخص لطعنة بمنطقة البطن، وبالانتقال والاستماع لأقوال المجني عليه تبين نشوب مشاجرة بين سائق ميكروباص والمجني عليه بسبب الخلاف على تعريفة الركوب.

وأوضح المجني عليه أنه قام باستقلال الميكروباص من منطقة سرياقوس متجهًا إلى مسطرد وقام بدفع الأجرة التي اعتاد عليها وهى جنية ونصف، إلا أنه فوجئ بالسائق يطلب منه دفع نصف جنية زيادة ما دفعه للرفض والإلتزام بقيمة الأجرة التى يقوم بدفعها كل يوم وإزاء رفضه نشبت مشاجرة كبيرة بينه وبين السائق الذي أصر على أن يدفع النصف جنية مثل بقية الركاب الذين استجابوا لطلبه.

وأضاف المجنى عليه أنه على خلفية تلك المشكلة أضمر السائق الشر حيث فوجئ به ينتظره بموقف السيارات في فجر اليوم التالي، ثم قام بطعنه بمطواة في منطقة البطن، ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر المحضر رقم 25077 جنح المطرية لسنة 2016 وأحيل إلى النيابة لتتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads