المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 7 طن سكر مهرب داخل مخزن بأكتوبر

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 11:29 ص
كريم زكريا
طباعة
تمكنت مباحث المرافق بالجيزة، من إلقاء القبض على عاطل لقيامه بالاستيلاء على كميات كبيرة من السكر المدعم، ووضعها داخل مخزن بأكتوبر.

كانت معلومات قد وردت إلى العقيد ياسر شعير، رئيس مباحث المرافق، تفيد بقيام عاطل بالاستيلاء على كميات كبيرة من السكر المدعم، وإخفائها داخل أحد المخازن بمنطقة أكتوبر، وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وكانت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اثبتت صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم يقوم بتخزين السكر المدعم داخل مخزن بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثان، لبيعه في السوق السوداء بأعلى من سعره الرسمي.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه داخل المخزن، وتبين أنه يدعى "وائل.م.ع"، 17 سنة، عاطل، مقيم محافظة سوهاج، وعثر بداخل المخزن على 7 أطنان سكر مدعم، كما تبين أن المخزن المشار إليه بدون ترخيص.

وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمود خليل نائب مدير مباحث الجيزة، بحيازته للمضبوطات بهدف بيعها بأعلى من سعرها الرسمي في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads