المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

14 لاعبا ينتظرون المشاركة في القمة.. لأول مرة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 03:34 م
سليمان السيد
طباعة
تترقب الجماهير المصرية، المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في القمة 113، والمقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب "بتروسبورت"، في ختام الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

فالجماهير تنتظر هذه المواجهة بين أكبر ناديين في مصر "الأهلي والزمالك"، كذلك تتمنى اللاعبين المشاركة في المباراة، نظرًا لما تحمله القمة من شعبية جارفة.

وتعاقد الأهلي والزمالك مع مجموعة من اللاعبين، خلال بداية الموسم الحالي، ويأمل كل لاعب في الفريقين في المشاركة باللقاء.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين سيخوضون القمة 113 لأول مرة.

الأهلي

هناك في النادي الأهلي 6 لاعبين ينتظرون المشاركة لأول مرة في مباراة القمة، وهم: "علي معلول، وجونيور أجاي، ومروان محسن، وميدو جابر، ومحمد الشناوي، وأكرم توفيق".

ومن المتوقع أن يبدأ "محسن" في هجوم الأهلي أمام الزمالك، بعدما اعتمد عليه حسام البدري، المدير الفني للأحمر في المباريات الأخيرة بالدوري، وظهر بأداء أكثر من رائع، مما سيجعله مهاجم القلعة الحمراء خلال المباراة.

في حين لم يحسم "البدري" مركز الناحية اليسرى، فهناك مفاضلة بين الدفع بـ"معلول" أو حسين السيد خلال اللقاء.

الزمالك

تعاقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع العديد من اللاعبين خلال الموسم الحالي، ومن المنتظر مشاركة عدد كبير منهم خلال المباراة.

وبعد إعلان محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، عن قائمة فريقه استعدادًا للمباراة، فهناك 8 لاعبين سيشاركون لأول مرة في تاريخ مباراة القمة، وهم "محمود حمدي الونش، شوقي السعيد، حسني فتحي، محمد ناصف، محمود دونجا، صلاح ريكو، ستانلي، أحمد رفعت".

ويعتمد محمد حلمي، المدير الفني للأبيض على "الونش" في خط الدفاع، وحسني فتحي في الناحية اليمنى، ومحمد ناصف قي الناحية اليسرى، ومحمود دونجا في خط الوسط، وستانلي وأحمد رفعت في خط الهجوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads