المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى العلمين تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 04:10 م
محمد أحمد
طباعة
أعلن الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم الثلاثاء، أن مستشفى العلمين المركزي حصلت على المركز الأول في التقييم بين المستشفيات النموذجية على مستوى الجمهورية مناصفة مع ثلاث مستشفيات على مستوى الجمهورية.

كما أكد "طه"، أن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، أصدر تعليماته لمساعد وزير الصحة للمستشفيات، لاعتماد مستشفى العلمين المركزي كمستشفى نموذجي.

وأكد محافظ مطروح، بأن حصول مستشفى العلمين علي المركز الأول كأفضل مستشفى، يعكس مدى المرحلة التي وصلت لها الخدمة الصحية بمحافظة مطروح التي فاقت التوقعات بين محافظات الجمهورية، وخاصة أن مطروح من المحافظات الحدودية، وكانت تعاني في السنوات الماضية من عجز شديد في الخدمات والرعاية الصحية.

ووجه محافظ مطروح، الشكر للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة على دعمه لقطاع الصحة بالمحافظة، كما تقدم بالشكر لأعضاء الهيئة البرلمانية لمطروح بمجلس النواب ولجنة الصحة بجهودهم في المشاركة لعرض مطالب قطاع الصحة بمحافظة مطروح.

كما قدم المحافظ، الشكر للدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، والعاملين مستشفى العلمين المركزي ومديرية الشئون الصحية بمطروح على الجهود الواضح والمبذول لوصول الخدمة الصحية لهذه المرحلة المتميزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads