المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يحظر تقديم أو قبول الهدايا داخل الجهاز الإداري

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 10:23 م
محمد حجى
طباعة
أصدر اللواء محمود عشماوى محافظ الوادي الجديد تعليمات مشددة بحظر تقديم أو قبول الهدايا سواء كانت من مال خاص أو عام داخل الجهاز الإداري للدولة، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد اليوم، الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة. 

حضر الاجتماع اللواء عصام بدير مدير امن الوادي الجديد واللواء اشرف شاش سكرتير عام ألمحافظه وجميع التنفيذيين من رؤساء المركز ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

طرح المحافظ بعض الموضوعات كان أهمها ترشيد الإنفاق داخل الجهاز الإداري للدولة وحظر تقديم أو قبول هدايا سواء كانت من مال خاص أو عام داخل الجهاز الإداري للدولة وعمل مقارنة شهرية لاستهلاك الكهرباء وتحفيز العاملين ماديًا فى حالة تحقيق نتائج إيجابية.

كما أكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة رفع العشوائيات مستوى الخدمات المقدمة للمواطن والارتقاء بها وتنفيذ خطط الدولة للنهوض بالتنمية المحلية.

شدد عشماوى على ضرورة إجراء اللقاءات الدورية بالمواطنين ورفع مستوى التعليم من خلال برامج تنفذها مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمة بالمحافظة للوصول إلى جيل متعلم وقادر على تحدي الصعاب وخدمة الدولة.

وأكد محافظ الوادى الجديد على ضرورة إصدار "دليل مواطن" الذي يحوي كافة المشروعات الجاري تنفيذها خلال عام 2016/ 2017 وتكلفتها ومكانها وتوقيتات تنفيذها لإلمام كافة المواطنين بها.

وطالب عشماوي خلال الاجتماع بتقنيين وضع اليد للأراضي الزراعية والمباني بكافة مراكز المحافظة، ومراقبة الأسواق وتوفير السلع الأساسية للمواطن، على أن يتم توزيع السكر من خلال بطاقات التموين لكل أسرة والمتابعة المستمرة للجان التفتيش على الصيدليات ومراقبة الأسعار ومدى صلاحية الأدوية وقيام رؤساء المراكز والوحدات المحلية ومديرية الشئون الصحية بالمرور الفعلي على المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة إزالة السلبيات بها .

كما تضمن الاجتماع التأكيد على دور الخطاب الديني في زرع القيم والأخلاق الكريمة في المجتمع من خلال إقامة ندوات بالمدارس والكليات وقيام مديريه الأوقاف والمنطقة الأزهرية بتنفيذ قوافل توعيه دينيه بالمدارس والجامعة والتجمعات الطلابية وتجمعات المواطنين ومرور رؤساء المراكز الإدارية والمدن على المشروعات الجاري تنفيذها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads