المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نيابة العمرانية" تأمر بحبس المتهم بحيازة 600 كيلو لحوم حمير

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 03:44 م
طباعة
أمرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازته 600 كيلو لحوم حمير غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما أمرت بإخلاء سبيل سائق السيارة، التي تم ضبط بداخلها اللحوم لانتفاء الشبة الجنائية عنه.

وأستمع محمد فاروق، وكيل نيابة العمرانية، إلى أقوال سائق السيارة، والذي أكد أن يعمل في إحدى شركات النقل، ولا يعلم شيء عن اللحوم المضبوطة، وأن المتهم طلب منه إيصاله إلى إحدى المناطق بدائرة القسم.

وكانت النيابة، تسلمت تحريات المباحث حول الواقعة، والتي جاءت لتؤكد بأن المتهم كان في طريقة لتسليم اللحوم المضبوطة، إلى إحدى مزارع الكلاب، وأنه حصل عليها من مزرعة لتربية "الحمير"، تم إنشاءها بالقرب من مزرعة خاصة بتربية الحيوانات المفترسة "أسود"، كما تسلمت تقرير الطب البيطري، والخاص باللحوم المضبوطة، والذي كشف أنها لحوم حمير، كما أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأصدرت النيابة قرارًا بإعدام اللحوم المضبوطة.

كانت مباحث التموين بالجيزة، تمكنت من ضبط المتهم في كمين أمني بمنطقة العمرانية وبحوزته 600 كيلو من لحم الحمير، داخل سيارته الملاكي، وتبين أنه يقوم بذبح الحمير بمدينة الشروق ويوزعها على الجزارين بالعمرانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads