المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط صاحب شركة مقاولات بتهمة النصب على المواطنين بالإسكندرية

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 11:20 ص
كريم زكريا
طباعة
تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض على صاحب شركة مقاولات وزوجته، بتهمة النصب على المواطنين، وبيعهم وحدات سكنية لأكثر من شخص في نفس الوقت.

كانت البلاغات قد تعددت أمام ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية، التي تلقت بلاغًا من مواطنين ضد كلًا من "خ. ع"، صاحب إحدى شركات المقاولات، وزوجته "ر.م"، وشركائه "ع. ح"، و"م.ا"، و"س.ا"، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، وبيعه وحدات سكنية لهم بمشروع الشركة الكائن بدائرة القسم، وعند توجههم لاستلام وحداتهم، تبين قيامهم بالتصرف بالبيع لتلك الوحدات لأكثر من شخص، وتم ضبط الثانية "ر. م" منذ أيام، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المديرية للتأكد من صحة البلاغات، وأسفرت التحريات، عن صحة البلاغات المقدمة ضد المتهم، وتم تشكيل مأمورية عمل لضبط المتهم، وبالفعل تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على " 21900 جنيهًا مصريًا، 1765 يورو، و959 دولار أمريكي، وعدد 3 بطاقات ائتمان صادرة عن بنك الاتحاد الوطني والبركة، و2 كارت حساب مثبت بها أرقام حساباته بتلك البنوك، وجهازي حاسب آلي "لاب توب".

وبمواجهة المتهم، اعترف بنشاطه المشار إليه، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads