المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة ملوي تأمر بضبط وإحضار نائب سابق بـ"النور" متهم بالاتجار في العملة

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 03:21 م
طباعة
أمرت نيابة مركز ملوي جنوب المنيا، تحت إشراف المستشار أسامة عبد المنعم، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، بضبط وإحضار نائب سابق بحزب النور وحبس نجله وزج ابنته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم في الاتجار بالدولار.

كشفت سلطات الأمن بالمنيا، عن تورط عضو مجلس شعب سابق عن حزب النور، مقيم بقرية البرشا بمركز ملوي، ونجله وزوج ابنته في الاتجار بالدولار بالسوق السوداء لإحداث ضرر بالاقتصاد، وجاري ضبط النائب السابق الهارب.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود معلومات لإدارة البحث الجنائي، والأمن الوطني، وفرع الأمن العام، مفادها قيام عضو مجلس شعب سابق عن حزب النور، بالاتجار في العملات الأجنبية، خاصة الدولار بنطاق محل إقامته من خلال جمعها من المواطنين، وترويجها بالقاهرة على عملائه بهدف التربح والإضرار بالاقتصاد القومي، وتكليفه لزوج نجلته حاصل على بكالوريوس، ومقيم بالمقطم بالقاهرة، بالتردد على دائرة المحافظة لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة العملة.

تم إعداد عدة أكمنة، أسفرت عن ضبط الأخير، أثناء استقلاله السيارة رقم "897 ى ف س"، خاصة بالأول، وبحوزته مبلغ مالي وقدرة "979450" جنيه.

وبمواجهة المتهم، بما أسفر عنه الضبط، اعترف بالاتجار في النقد الأجنبي لصالح الأول "حماه عضو مجلس الشعب السابق"، وأنه حضر بقصد تغيير المبلغ المضبوط بالعملة الأجنبية "الدولار" من خلال بعض عملائه بدائرة مركز ملوي.

وبتطوير مناقشته، أقر بحيازته لمبلغ 52609 دولار أمريكي، 6060 ريال سعودي طرف نجل الأول وشقيق زوجته، طالب بالثانوي الأزهري، مقيم قرية بالبرشا، بمركز ملوي، وتم ضبطه، واعترف بالاشتراك في الاتجار بالنقد الأجنبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads