المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين الأساطير والخوارق الطبيعية والقتل.. هوليود تتحدى العام الجديد بأفلام الرعب

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 12:16 ص
ريم محمد
طباعة
تزامنًا مع احتفالات أعياد رأس السنه "الكريسماس"، يشهد مطلع عام 2017 طرح العديد من أفلام الرعب في دور العرض السينمائي، التي نتأثر ونتفاعل معها بشكل كبير وكأنها حقيقية، فمن المنتظر أن تكون هذة الأفلام مستوحاة من الواقع، كما اعتدنا من عالم هوليود في السينما.

ويرصد "المواطن" 5 افلام من أقوى أفلام الرعب التي سيتم طرحها في عام 2017..

فيلم "Rings"
سيتم عرض الفيلم في شهر فبراير المقبل، وتدور أحداث هذا الجزء تعود الروح الشريرة "سامارا" من جديد في شريط فيديو آخر، مستهدفة آخر شخص شاهد هذا الشريط، لتبث الرعب في كل مكان.

الفيلم من بطوله كل من "وينج ليو، وريكي موسى، وتشاك ديفيد ويليس، وكريس غرين، ون م غارسيا، واندريا باول"، ومن تأليف كل من جاكوب أرون إيستس وديفيد لويكا، ومن إخراج ف. خافيير غوتيريز.

فيلم "Annabelle 2"
ومن المقرر ان يتم عرض هذا الفيلم في 19 مايو المقبل، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، صانع دُمى وزوجته يرحبان بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ"آنابيل".

الفيلم من بطوله كل من " تاليثا بيتمان، وستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، وآدم بارتلاي، وفيليبا كولثارد"، ومن تأليف جاري دوبرمان، ومن إخراج ديفيد إف. ساندبرج.

فيلم "Get Out"
قررت الشركه المنتجة للفيلم طرحه في دور العرض السينمائي المصريه يوم 24 فبراير المقبل، تدور أحداث الفيلم، حول شاب إفريقي أمريكي، يقوم بزيارة عائلة حبيبته، فيكتشف أن العائلة ملعونة.

وهو من بطولة كلًا من: "برادلي ويتفورد، أليسون وليامز، ماركوس هندرسون، كاليب لاندري، جونس دانييل، كالويا آشلي، وليكونت كامبل".

فيلم "I Spit on Your Grave: Vengeance is Mine"
وسيتم طرح في مطلع المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول جنيفر هيلز التي لا يزال الاعتداء الجنسي الوحشي التي عاشتها منذ سنوات، وتنضم بعد ذلك إلى مجموعة الدعم حيث انها تبدأ في تجميع حياة جديدة، ولكن عندما يذهب قاتل صديقتها الجديدة الحرة وحكايات من المغتصبين المسلسل تطارد لها، وجنيفر لمطاردة الرجال المسؤولين وتفعل ما النظام لن، جعلها دفع ثمن جرائمهم في أكثر الطرق المروعة التي يمكن تخيلها.

الفيلم من بطوله كل من "سارة بتلر، وجنيفر لاندون، ودوغ مكون، وغابريل هوجان، وهارلي جين كوزاك، وميشيل هورد، ووالتر بيريز"، ومن تأليف دانيال، ومن إخراج ار.دي.برونستين".

فيلم "Underworld: Blood Wars"
قررت الشركه المنتجة للفيلم طرحه في 7 يناير المقبل، ويتناول الفيلم الفصل الأخير، حيث يتمكن مصاصو الدماء من استعادة القوات الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات النصف "مُخلقة" بواسطة أليكساندر كورفينوس، أما عن مايكل، فهو يستعيد ذكرياته باحثًا عن سيلين وابنته في محاولة لعيش البشر والمخلوقات الجديدة بسلام من جديد.

والفيلم من بطوله كل من "كيت بيكنسيل، ثيو جيمس، توبياس مينزيس، ديفيد بولز، براين كاسبي وتشارلز دانس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads