المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استعدادات كبرى في "دبي" للاحتفال بليلة رأس السنة هذا المساء

السبت 31/ديسمبر/2016 - 12:13 م
روضة إبراهيم
طباعة
تحاول بلدان العالم جذب الأنظار في ليلة رأس السنة، ففي كل عام تبدء كل دولة بالاستعداد والتحضير لحفلة رأس السنة الأسطورية، ودائمًا ما تأتي إمارة دبي على رأس الدول التي تجذب إليها الأنظار باستعداداتها للاحتفال ببداية العام الجديد.

فمع بدء عام 2017، نجد إمارة دبي اليوم تستعد للتحضير لاحتفالات غير مسبوقة في ليلة رأس السنة، فقد وضعت دبي خطة متكاملة لاحتفالات مميزة هذا المساء، بهدف إمتاع العالم أجمع وليس فقط الحاضرين بالحفل.

فقد تستعد كافة الدوائر الحكومية داخل إمارة دبي للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث ينتظر أن يتواجد بالإمارة ما يقرب من مليوني زائر هذه الليلة، وهو ما دفع شرطة دبي لرفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى حيث ستقوم 750 دورية بتأمين جميع مناطق الفعاليات، كما حددت خطًا ساخنًا (901) للتواصل مع الجمهور بكل لغات العالم، وذلك وفق لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية.

وتم تحديد الساعة الـ 6 مساء كآخر موعد لدخول شارع بوليفارد محمد بن راشد، والـ 8 مساء لشارع المركز المالي السفلي والعلوي، وتهيئة 5 آلاف موقف للسيارات خارج منطقة الحدث، فضلًا عن تخصيص 160 حافلة مترو.

كما استعدت هيئة الصحة بدبي بتأمين احتفالات رأس السنة، سيوجد على مدار الساعة 1250 ممرضًا ومسعفًا وطبيبًا، كما ستنتشر سيارات الإسعاف، والمسعفون الاحتياطون على الدراجات الهوائية والنارية.

ومن المقرر إطلاق المزيد من عروض الألعاب النارية هذا المساء في دبي من 160 موقعًا أبرزها برج خليفة وشاطئ الجميرا وقناة دبي المائية، وذلك في احتفالية رأس السنة الأضخم في العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads