المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب هروبها.. فتاة تدلي بمعلومات للقوات العراقية عن "داعش"

السبت 31/ديسمبر/2016 - 12:19 م
رويترز
طباعة
فرت امرأة يزيدية أسرها تنظيم "داعش" الإرهابي لأكثر من عامين، وقدمت معلومات ساعدت القوات في انتزاع السيطرة عن حي بالمدينة.

وذكر قادة عراقيون، إنه مع توغل القوات العراقية في مدينة الموصل، وجدو الفتاة هي وأبويها في حي القدس، يوم الخميس الماضي.

ويذكر أنه قام المتشددون، بخطف المرأة البالغة من العمر 42 عاما "والتي طلبت عدم ذكر اسمها" من مدينة سنجار مسقط رأسها في صيف عام 2014 عندما اجتاح التنظيم شمال العراق واضطهد الأقلية اليزيدية بالمنطقة.

وقالت المرأة للصحفيين أمس الجمعة، إنها نُقلت من حي إلى آخر في الموصل حتى فر خاطفها من المدينة وتركها، الذي استطاعت الفرار منه في نهاية المطاف، مشيرة إلى أنها هربت مع بعض العائلات في الليل نحو الساعة الثالثة فجرا.

وقال اللواء معن السعدي من جهاز مكافحة الإرهاب الذي يقود عملية الموصل، إن المرأة قدمت معلومات ساعدت العملية في المنطقة، مضيفًا أنه "تم أخذ منها بعض المعلومات عن الحي وهي معلومات حقيقة استفدنا منها أثناء الهجوم والتقدم على حي القدس".

وأطلقت القوات العراقية المرحلة الثانية من العملية الأسبوع الماضي إذ تتقدم من ثلاث جهات صوب المناطق الشرقية التي لم تحسم المعركة فيها منذ نحو شهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads