المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اتحاد شباب أسيوط يشارك في ندوة "خطورة الإدمان" بمركز أبو تيج

السبت 31/ديسمبر/2016 - 01:37 م
ليلى كامل
طباعة
شارك اتحاد شباب أسيوط، في فعاليات ندوة ختامية بمركز أبو تيج، لدورة ثقافة التوعية بخطورة الإدمان وضرورة وكيفية علاجه، والتي أقيمت تحت رعاية صندوق مكافحة الإدمان وعلاجه.

وحضر الندوة الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة أبو تيج، والمستشار نادي سيد علي، مساعد وزير العدل للطب الشرعي، والدكتور وائل العبد، من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والشيخ أسامة عبد الفتاح، المفتش العام بوزارة الأوقاف، ومحمد طه العادلي، المنسق الإداري لاتحاد شباب أسيوط، وعمران عبد العال، رئيس مجلس إدارة جمعية الخير والنماء للتنمية.

وشارك من اتحاد الشباب كلًا من "عقيل إسماعيل عقيل، محمود عبد الغني، محمد البهنساوي، محمد متولي عمار، شيماء عبد الرحمن محمد، محمد عبد الشكور، طارق أحمد ذكي".

وافتتحت الندوة أماني معوض، مسئول شئون البيئة بمجلس مدينة أبو تيج، ثم تقدم يحيى قطب عبد الجليل، المحامي والخطيب بوزارة الأوقاف، وعضو اتحاد شباب أسيوط بلجنة مركز ابوتيج.

وتحدث الدكتور وائل العبد، عن أهداف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وأهمية دورة في حل مشكلة الإدمان والتي تعد مشكلة المخدرات حاليًّا من أكبر المشكلات التي تعانيها دول العالم وتسعى جاهدة لمحاربتها؛ لما لها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية، ولم تعد هذه المشكلة قاصرة على نوع واحد من المخدرات أو على بلد معين أو طبقة محددة من المجتمع، بل شملت جميع الأنواع والطبقات، كما ظهرت مركبات عديدة جديدة لها تأثير واضح علي الجهاز العصبي والدماغ.

واختتم اللقاء عمران عبد العال، بالإشادة بدور الصندوق علاج الإدمان واتحاد شباب أسيوط في المساعدة للتصدي لهذه الظاهرة السيئة التي تستهدف شباب الوطن، وضرورة البعد عن الإدمان الذي يعد سبب كل بلاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads