المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتجاز ضابط وموظف بجهة سيادية للتحريات لاستيلائهما على مليون جنيه من مقاول بالأميرية

الأحد 01/يناير/2017 - 12:47 ص
الزهراء رشوان
طباعة
قررت نيابة الأميرية احتجاز تشكيل عصابي مكون من خمس أفراد من ضمنهم شخص انتحل صفة ضابط وآخر انتحل صفة موظف بجهة سيادية 24 ساعة للتحريات، وذلك لقيامهم بالنصب على مقاول وشركائه والاستيلاء منهم على مليون جنية بدعوى مشاركتهم في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

بدأت عقب تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا يفيد بوجود خمس أفراد من ضمنهم شخص يرتدي ملابس شرطية ويحمل سلاحًا على أحد المقاهي بمنطقة الأميرية ويوجد بحوزتهم حقيبة تحتوي على أموال طائلة يقومون بتقسيمها فيما بينهم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبمجرد رؤية هؤلاء الأفراد لقوات الأمن بدا عليهم القلق وهموا بمغادرة المكان ما زرع الشك لدى قوات الأمن خاصةً وأن من بينهم شخص يرتدي الملابس الشرطية.

ولكن قوات الأمن أحكمت سيطرتها، وقامت باصطحابهم لقسم شرطة الأميرية لتتفجر المفاجأة وهي أن الشخص الذي يرتدي الملابس الشرطية منتحل لصفة ضابط، وبتطوير بمناقشتهم حول الأموال التي ضبطت معهم قالوا أنهم حصلوا عليها من مقاول يدعى م. ع بعد أن أقنعوه بالمشاركة في فيلا يقومون بإنشائها بمنطقة القاهرة الجديدة.
.
ومن جانبها استدعت قوات الأمن الضحية ليصتدم بالفخ الذي وقع فيه هو وشركائه، وقال إنه تعرف عليهم عن طريق أحد أقربائه بعد أن خدعوه هو الآخر وأوهموه بأن إحداهما يعمل ضابطًا والآخر موظف بجهة سيادية، وأنهم سيقومون بعمل مشروع مشترك ما دفعه للثقة بهم وإعطائهم مبلغ مليون جنية قام بجمعها من خمسة أفراد آخرين من أجل المشاركة في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر بها المحضر رقم 8403 جنح الأميرية لسنة 2016، وأحيلت إلى النيابة والتي قررت ما سبق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads