المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السعودية تكشف هوية المقبوض عليهم في عملية اختطاف "قاض المواريث"

الأحد 01/يناير/2017 - 01:31 م
شربات عبد الحي
طباعة
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية، في مؤتمر صحفي، عن مايخص اختفاء الشيخ محمد عبد الله الجيراني قاضي دائرة الأوقاف والمواريث.

وقال إن التحقيقات توصلت الي نتائج هامة أدت إلى القبض على ثلاثة شاركوا في تلك الجريمة وهم كل من: عبد الله علي أحمد آل درويش، مازن علي أحمد القبعة، مصطفى أحمد سلمان آل سهوان، الذين كلفوا من قبل المخططين والمنفذين لهذه الجريمة بأعمال المراقبة والرصد للمجني عليه، الذي خطف من أمام منزله ببلدة تاروت صباح يوم الثلاثاء.

كما أسفرت التحريات عن تحديد هوية ثلاثة من الجناة المتورطين في جريمة الاختطاف، وهم: محمد حسين علي العمار، وميثم علي محمد القديحي، وعلي بلال سعود الحمد، المعلن عنهم.

ودعت الحكومة السعودية في الوقت نفسه لكل من تتوفر لديه معلومات عن هؤلاء ‏المطلوبين أو من سبق الإعلان عنه من المطلوبين أو أي معلومات عن مكان تواجد المختطف الي المبادرة بالإبلاغ ‏عنهم، بأنه يسري في حق من يبلغ عن أي منهم المكافآت المالية مقدارها "1،000،000" ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أحد المطلوبين، وتزداد هذه المكافأة الى "5.000.000" ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب، وإلى"7.000.000" ملايين في حالة إحباط عملية إرهابية.

وأضافت الداخلية السعودية أن المختطفون الذين أعُلن عنهم لا ينتمون لـ"داعش" بل هم عناصر إرهابية في القطيف والدمام.

ويذكر أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت القبض على ثلاثة من المشاركين في عملية اختطاف قاضي دائرة الأوقاف والمواريث في القطيف، الشيخ محمد الجيراني، وتحديد هوية ثلاثة آخرين تجري عملية ملاحقتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads