المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقاتلات فرنسية تقلع في سماء العراق فجر يوم الميلاد

الأحد 01/يناير/2017 - 02:18 م
شربات عبد الحي
طباعة
أقلعت مقاتلات فرنسية من نوع "رافال" على مدى ساعات الليل والنهار من قاعدة جوية تقع في منطقة صحراوية أردنية باتجاه معاقل تنظيم "داعش" في مدينتي الموصل العراقية والرقة السورية.

وأفادت صحفية في وكالة فرانس برس كانت في القاعدة، أن مقاتلات نفذت أمس غارات قرب الموصل، ثاني أكبر مدن العراق، التي تحاول القوات العراقية مدعومة من التحالف الدولي، استعادتها من تنظيم داعش في هجوم واسع.

ويقول الكابتن ريمي بعد عودته من مهمة استغرقت خمس ساعات ونصف من الطيران "كنا في حالة تأهب، فقد قدمت لنا الإحداثيات، وذهبنا لرؤية الهدف،وتم خلال الغارات تدمير قاذفة هاون "معادية".

ويوضح ريمي أن "المراقب أخبرنا أن العملية كانت ناجحة. تم تدمير قاذفة هاون، وتحييد المقاتلين على الأرض"، أي شل قدرتهم على القتال من دون أن يعرف ما إذا كانوا فروا أو قتلوا.

وفي سماء العراق، قد تلتقي طائرات الفرنسية مع طائرات أخرى من التحالف خصوصًا طائرات الأميركيين الذين يقودون الحملة ضد تنظيم داعش والذين يقومون بأغلبية الطلعات الجوية، والبريطانيين والاستراليين ونادرًا البلجيكيين، بالإضافة إلى مشاركة الأردن أيضًا في التحالف الدولي ضد الإرهابيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads