المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل بـ 250 مشروعا خدميا بالجيزة

الأحد 01/يناير/2017 - 06:56 م
اية محمد
طباعة
بدأت محافظة الجيزة اتخاذ إجراءات عاجلة لدفع عجلة العمل في نحو 250 مشروع على مستوى المحافظة والقضاء على أي معوقات تعترض التنفيذ بهدف الإنتهاء من تلك المشروعات ودخولها الخدمة.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه تم عقد اجتماع موسع بديوان عام المحافظة ضم كافة الجهات التنفيذية المرتبطة بكل مشروع ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمناقشة البرنامج الزمني لكل مشروع ومعوقات التنفيذ والعمل على حل أى مشاكل تعترضها.

وقال أن المشروعات تضم قطاعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والصحة والتعليم والطرق والري والموارد المائية والشباب والرياضة والغاز الطبيعي والكهرباء.

وأصدر المحافظ خلال الإجتماع الذي حضره نائبه اللواء علاء الهراس والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام المساعد توجيهات لكافة الجهات بتسهيل الإجراءات والبعد عن التعقيدات الإدارية.

وحذر المحافظ الشركات المنفذة من سحب الأعمال من الشركات التى يثبت تقاعسها عن البرنامج الزمني أو التأخير في الإنتهاء من المشروع مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة المشروعات بشكل أسبوعي وشهري، من خلال المتابعة على الطبيعة وإعداد تقارير بنسبة تنفيذ الأعمال والإلتزام بالتكليفات الصادرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads