المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بيتيس" يتوصل لاتفاق مع "تشيلسي" لإنهاء إعارة البلجيكي "موسوندا"

الإثنين 02/يناير/2017 - 02:20 ص
طباعة
أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، أمس الأحد عن توصله لاتفاق مع نظيره تشيلسي الإنجليزي يقضي بإنهاء إعارة البلجيكي شارلي موسوندا مع الفريق الأندلسي الذي لم يلعب معه سوى دقائق معدودة منذ بداية الموسم.

ووجه بيتيس الشكر - عبر موقعه الرسمي - للنجم البلجيكي، متمنيًا له التوفيق خلال "مسيرته المستقبلية" مع نادي تشيلسي.

يذكر أن اللاعب البلجيكي، انضم لبيتيس خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من تشيلسي، وتم تجديد عقد الإعارة في الصيف الماضي.

وكان المدير الفني لـ"البلوز"، الإيطالي أنطونيو كونتي، أعلن أول أمس الجمعة أن اللاعب سيعود للفريق اللندني بسبب عدم مشاركته مع بيتيس منذ بداية الموسم، معربا عن أهمية تواجده مع تشيلسي خلال هذه الفترة لتعزيز صفوف الفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads