المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تنتج عقار مضاد لمرض السرطان

الإثنين 02/يناير/2017 - 04:46 ص
طباعة
أعلنت وزارة الصحة الروسية، عن انتاجدها عقارا مضادا لمرض السرطان، من شأنه أن يكون الأول من نوعه لمحاربة المرض الأكثر وحشية فى القرن الحادي والعشرون.

وأكد رئيس قسم الصحة والاتصالات العامة في وزارة الصحة الروسية أوليغ سالاغاي يوم الخميس 29 ديسمبر عن عقار جديد يكافح أنواع عدة من مرض السرطان.

يظهر هذا العقار فعاليته عند علاج الأورام الميلانينية وسرطان الرئة والكلية والمثانة والمخ والرقبة، أشار سالاغاي إلى أن العقار الجديد لا يتوقف عن أداء مفعوله بعد التوقف عن تناول الدواء.

وعلى حد قول رئيس القسم في وزارة الصحة يطلق هذا العقار تفاعلا في منظومة المناعة يسمح بمكافحة الورم مما يؤمن فرصة للشفاء حتى للمرضى المصابين بالسرطان بأخطر أعراضه.

وسبق وأن صرحت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفورتسوفا بأن عقارا جديدا ضد أمراض سرطانية يخضع لاختبارات في روسيا وقد أظهر نتائج خيالية في إزالة أورام ميلانينية في مرحلة انتشارها.

وقالت الوزيرة إن اختبار هذا العقار دخل مرحلته الثانية وهي مرحلة المستشفيات. أشارت فيرونيكا سكفورتسوفا إلى أن علماء من روسيا "تعلموا على إنتاج عقاقير تمنع نمو أورام معينة هذه أو تلك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads