المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 2 يناير

الإثنين 02/يناير/2017 - 06:56 ص
طباعة
ينشر «المواطن» لقراءه الاعزاء أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الإثنين، الموافق 2 يناير.

القاهرة.. تنظر محكمة جنايات القاهرة خلال جلسة لها، في قرار النائب العام بطلب التحفظ على أموال وكافة ممتلكات، جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، وصاحب إحدى الشركات الخاصة وزوجته، على خلفية التحقيق الذي تجريه نيابة أمن الدولة العليا في شأن قضية الرشوة المالية.

القاهرة.. يلتقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع منتخب مصر الأول لكرة اليد بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وذلك للاطمئنان على آخر استعدادات المنتخب قبيل سفره يوم الأربعاء القادم إلى الدنمارك لخوض دورة ودية دولية يلتقي خلالها مع الدنمارك والمجر وأيسلندا، وبعدها يتوجه مباشرة إلى فرنسا لخوض منافسات كأس العالم لكرة اليد.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية والعديد من الموضوعات.

القاهرة.. يطرح البنك المركزي المصري، نيابة عن وزارة المالية، سندات خزانة حكومية بقيمة مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول 500 مليون جنيه لأجل 5 سنوات، فيما تبلغ قيمة الطرح الثاني 5000 مليون جنيه لأجل 10 سنوات.

بورسعيد.. يفتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، عددا من المشروعات التكنولوجية بمحافظة بورسعيد؛ ومن المقرر أن يتفقد ويفتتح مكاتب جديدة بهيئة البريد، و"سنترالات" تابعة للشركة المصرية للاتصالات، بالإضافة إلى عقد لقاء مع المحافظ اللواء عادل الغضبان وأعضاء مجلس النواب بحضور القيادات التنفيذية وكبار مسئولي الاتصالات بالمحافظة.

الخرطوم.. يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير وزير خارجية دولة جنوب السودان دينق ألور؛ لبحث عدد من القضايا الثنائية من بينها قضية (أبيي) - حسب ما صرح به ألور أمس خلال لقائه بالعاصمة السودانية وأعضاء المجلس الأعلى لشئون دينكا أبيي بالسودان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads