المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لحظة تسلم "فتاة العربة" الوحدة السكنية الخاصة بها

الإثنين 02/يناير/2017 - 12:15 م
شيماء الدالي
طباعة
سلم اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، برفقة المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الوحدة السكنية التي تم تخصيصها بمساكن طلعت مصطفى بالمندرة، لمنى السيد، والشهيرة بـ "فتاة العربة ".

وهنأ "فرحات"، الفتاة على تسلمها الوحدة السكنية الخاصة بها، معربًا عن سعادته وافتخاره بلقاء سيدة مجتهدة تعمل من أجل حياة كريمة لها ولأسرتها دون الاحتياج لأحد، وأكد أن السعي والاجتهاد هو أهم ما يفعله الانسان ليحقق أحلامه.

وأكد "فرحات"، أن منى بدر تُعد نموذجًا مُشرفًا لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين كما أن ما يحدث اليوم بمثابة رسالة لكل من يجتهد ويعمل فسوف يكافئ، مشيرًا إلى أن المحافظة بصدد الانتهاء من إجراءات تسليم السيارة إلى السيدة "منى" لتساعدها على العمل من خلالها.

وأوضح "فرحات"، أن هناك فرص كبيرة للشباب بمشروعات الاسكان الاجتماعي بالمحافظة، مضيفًا أنه سيتم خلال الفترة القادمة إنشاء مشروعات عديدة بالثغر لتطوير المناطق العشوائية وتوفير وحدات سكنية ومشروعات للشباب وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والإسكان، كَما ستشهد المحافظة خلال الفترة القادمة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي سيتم الاعلان عنها وذلك لزيادة فرص الاستثمار في الثغر وتوفير فرص عمل لعدد أكبر من الشباب السكندري.

من جانبه؛ أعرب "مدبولي" عن سعادته بتسليم الوحدة السكنية للفتاة، مؤكدًا على أن المجتهد في حياته ليكفي احتياجاته لابد أن نساعده، وأوضح أن الدولة تعمل على توفير العديد من الفرص للشباب المجتهد الذي يعمل جاهدا للوصول إلى أهدافه.

جدير بالذكر أنه تم توفير وحدة سكنية "غرفتين وصالة" من وحدات صندوق الإسكان الاقتصادي التابع للوزارة، من أحد مشروعاته المُنفذة، منذ فترة لفتاة الإسكندرية منى السيد إبراهيم بدر، "فتاة عربة البضائع"، وقد عهد أحد رجال الأعمال رفع كفاءتها وتجهيزها بالأثاث اللازم لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads