المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الصرف الصحي يؤرق سكان "الغابة" بالوادى الجديد

الإثنين 02/يناير/2017 - 06:15 م
محمد حجى
طباعة
يعاني سكان 45 منزل بشارع الغابة المجاور من عدم وجود شبكة للصرف الصحي في المنطقة، واعتماد العديد منهم على الصرف في الشارع مما يسبب لهم إزعاجًا بشكل مستمر، مطالبين اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد بحل هذه المشكلة، حرصًا على سلامتهم وصحته أطفالهم.

وقال محمد سيد، أحد سكان المنطقة، أن الشارع بالكامل لا توجد به أي خطوط للصرف الصحي مما أدى إلى انتشار الفئران والبعوض فضلا عن الروائح الكريهة معظم ساعات اليوم.

ويقول أحمد صلاح الدين، أحد سكان الشارع: " أسكن في هذا الشارع منذ فترة طويلة وأعاني معاناة كبيرة بسبب عدم وجود خط صرف صحي بالشارع، واضطررت مثل غيري لأن أصرف في أرض خالية ملك أحد الجيران "

يضيف: "أعانى أشد المعاناة حاليا بعد أن انتشرت كميات كبيرة من الغابات وأدت إلى انتشار الحشرات والفئران والروائح الكريهة".

أما أحمد سمير حسان، ساكن جديد بالشارع، قال إنه فوجيء بعد الإنتهاء من تجهيز منزله بعدم وجود صرف صحي بالمنطقة والسكان يستخدمون الشارع للصرف مما أدى إلى انتشار مياه الصرف الصحي بالشارع، مضيفا أن السكان استنفذوا كل الوسائل مع الوحدة المحلية من دون جدوى.

من جانبه، أفاد الشيخ محمود، صاحب منزل بالشارع، بأن الشكوى الرئيسة في المنطقة هي الصرف الصحي، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن هذا الشارع يقع في قلب مدينة الخارجة إلا أنه لا يوجد فيه خط صرف صحي يليق به، متسائلًا: هل يعقل أن يعتمد شارع بهذا الحجم في قلب الخارجة على الصرف في الشارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads