المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب يخلوك تفكر في السفر لوحدك.. أهمهم هتتخلص من الطاقة السلبية

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 03:38 ص
طباعة
فى السفر 7 فوائد.. هكذا قال الحكماء متحدثين عن أهمية السفر بالنسبة للإنسان، لكن دائماً ما يربط الكثيرون بين السفر و الأصدقاء أو التواجد مع أشخاص مقربين، لكن لم يتحدث أحد عن السفر بمفردك إلى مكان غريب لا تعرف فيه أحد، وهل السفر بمفردك له فوائد أم أضرار؟

وأجاب موقع "لايف هاك" على هذا التساؤل، وقدم مجموعة من الفوائد تجعلك تقبل على السفر بمفرد مرة واحدة في حياتك على الأقل، حتى تكتسب هذه الفوائد.

من أبرز هذه الفوائد:
1-سيجعل منك شخص مسئول
الشخص عندما يكون مع الأصدقاء لا يحمل مسئولية نفسه بقدر ما يكون بمفرده، وسيتاح لك الوقت للتعرف على أماكن جديدة واكتشاف أساليب جديدة للنجاح، بالإضافة إلى منحك ثقة كبيرة في النفس واعتماد على الذات في كل شيء.

2-يساعدك على التأقلم مع أماكن جديدة
لكل إنسان مكان خاص يشعر بالراحة فيه، ويفضل دائماً أن يتواجد به، والسفر بمفردك سيجعلك تخرج من إطار الأماكن الخاصة بك التي لا تتغير إلا نادراً ولا تشعر بالراحة خارجها، وسيمنحك فرصة اكتشاف أماكن جديدة بذكريات جديدة أيضاً.

3-ستكون حاسم فى قراراتك
عندما يكون لديك شريك في رحلتك، فدائماً ما يكون اتخاذ القرارات مشتركاً بينكم، لكن تواجدك بمفردك سيعزز لديك فكرة اتخاذ القرارات بمفردك والتفكير في نتائجها بشكل محسوب.

4-تستعيد طاقتك من جديد
يمنحك السفر فرصة للصفاء الذهني والتفكير في كل الأشياء التي تؤجلها، كما سيعطيك فرصة للراحة والاسترخاء والابتعاد عن أية ضغوط أو طاقة سلبية مُصدرة من الآخرين.

5-اكتشاف أشخاص جدد
التواجد بمفردك في أماكن جديدة، سيعطيك فرصة للتعرف على أشخاص جدد بثقافات مختلفة ومن الممكن أن تكون صداقات قوية، أو تجد شريك حياتك في مكان لم تتوقعه من قبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads