المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس قاتل والدته بسبب الأموال في الدرب الأحمر.. 4 أيام

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 01:33 م
حبيبة علي
طباعة
أمر المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيابات حوادث جنوب القاهرة، حبس موظف قتل والدته؛ لرفضها إعطائه أموال بمنطقة الدرب الأحمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قسم شرطة الدرب الأحمر تلقى بلاغًا من "محمد أحمد"، 46 عامًا، موظف، يفيد أنه حال عودته إلى مسكنه فوجىء بوفاة والدته "عطيات رمضان"، 75 عامًا، بالمعاش.

وباستدعاء مفتش الصحة؛ تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن؛ أفاد بتعذر تحديد سبب الوفاة لوجود إصابات بالجثمان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص؛ تبين أن جثة المجني عليها مُسجاة على ظهرها بغرفة نومها، وبها إصابات، عبارة عن كدمات وتجمعات دموية وسحجات بالجبهة وأعلى الأنف وخدوش متفرقة بالوجه وتبين سلامه جميع منافذ الشقة.

وبمتابعة الصفة التشريحية للمجني عليها؛ تبين وفاتها إثر إصابتها بكدمات رضيِّة في الرأس والصدر والبطن والقدمين والذراعين والجانب الأيسر وكتم الأنفس ونزيف داخلي بالمخ.

وبإجراء اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة للمباحث، للتحريات؛ تبين أن المُبلِّغ دائم مطالبة مبالغ مالية من المجني عليها والتشاجر معها والتعدى عليها بالضرب.

وتم التوصل إلى شاهدي رؤية، هم كل من: "ياسمين نادر"، 44 عامًا، موظفة، زوجة شقيق المبلغ، و"أحمد عبد المنعم محمد"،31 عامًا، مهندس.

وقررت الأولى بأنها بتاريخ 30 ديسمبر الماضي توجهت لزيارة المجني عليها للاطمئنان عليها، حيث تبين لها أنها في حاله إعياء وحاولت اصطحابها إلا أن المبلغ رفض ذلك، وأقر الشاهد الثاني بأن المبلغ دائم التشاجر مع المجني عليها والتعدي عليها بالضرب.

وباستدعاء المبلغ ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات؛ أقر بارتكابه الواقعة واعترف بقيامه بطلب مبلغ مالي من المجني عليها، وعقب رفضها تسليمه المبلغ؛ قام بالتعدي عليها محدثًا ما بها من إصابات أودت بحياتها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية عن أمن القاهرة، الذي أمر بالعرض على النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads