المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الإسماعيلي يكشف عمليات تدعيم قطاع الناشئين

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 01:43 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، والمشرف على قطاع الكرة، أن قطاع الناشئين بالنادي على قائمة أولوياته، قائلًا: "أهم حاجة عندي، وأن يمتلك الإسماعيلي قطاع ناشئين داعم حقيقي للفريق الأول".

وأضاف "عثمان"، أن عملية دعم القطاع بلاعبين جدد مستمرة طوال الوقت، لدعمه بأفضل لاعبين على مستوى الجمهورية، بجانب توفير كل مستلزمات القطاع من ملابس وأدوات وملاعب واهتمام إنساني وتربوي وتعليمي للاعبين.

وأوضح رئيس الإسماعيلي، أن هناك تشكيل جديد للأجهزة الفنية لفرق قطاع الناشئين سيعلن خلال الـ 48 ساعة القادمة، يضم خيرة أبناء النادي الإسماعيلي من المدربين أصحاب التاريخ والأسماء الكبيرة.

وشدد "عثمان"، على أن أي خطوات أو قرارات يتم اتخاذها على منضدة مجلس الإدارة الذي يجتمع يوميًا لمناقشة أحوال النادي التي تصب جميعًا في صالح النادي، وأن جميع أعضاء مجلس الإدارة متكاتفون للنهوض بالنادي على كافة الأصعدة.

واختتم رئيس الدراويش، تصريحاته الصحفية، اليوم الثلاثاء، بأن جميع الملفات مفتوحة، ويتم إنجازها بشكل طيب، و"أطمئن الجماهير العريضة للنادي الإسماعيلي في كل مكان بان القادم سيكون أفضل، وبمساعدتهم ودعمنا سيعود الإسماعيلي إلى منصات التتويج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads