المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

​"المنوفية" تنظم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 04:15 م
أمل أحمد
طباعة
نظمت محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الأسبوعي، بحضور الدكتور عواد أحمد علي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، ومدير إدارة خدمة المواطنين.

واستمع سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، لشكاوى عدد من المواطنين، والتي تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الأحياء والمدن، وطلبات موجهة لمديرية الشئون الاجتماعية والري والضرائب، ومدير التخطيط العمراني بالديوان العام وغيرها.

وقام السكرتير المساعد، بإحالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقًا للوائح والقوانين، ومنها إحالة طلب مواطن يتضرر من التعدي على الشارع لمدير التخطيط العمراني بالمحافظة للعرض على اللجنة وبحث الموضوع، كما أحال طلبات ترخيص أكشاك إلى الجهات المعنية، لتدبير أماكن مع إرسال الأوارق إلى مديرية الشئون الاجتماعية، لبحث حالتهم وتحديد المستحقين، وأحال إلى وكيل وزارة الري ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم، طلب تغطية جزء من ترعة بقرية زوير للبحث، وغيرها من الشكاوى.

يأتي هذا في اطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بضرورة بحث شكاوي المواطنين، وتقديم الحلول المناسبة، بالتنسيق بين كافة الجهات لحل مشاكل المواطنين في أسرع وقت ممكن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads