المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على إمبراطور "جلب الحبيب" ببولاق أبو العلا

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 09:55 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على إمبراطور النصب على المواطنين بزعم قدرته على جلب الحبيب بمنطقة بولاق أبو العلا.

كانت معلومات، وردت إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام شخص بالنصب على المواطنين، والحصول على أموالهم بزعم قدرته على جلب الحبيب ومنع الضرر.

ودلت التحريات على صحة المعلومات، بقيام المتهم باتخاذ منطقة بولاق أبو العلا، مسرحًا لممارسة نشاطه وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبد العزيز الأحمدي، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهم، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد العديد من الكمائن، تمكَّن ضباط الإدارة من القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامة بالنصب على المواطنين بزعم قدرته على جلب الحبيب ومنع الضرر.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه نجح في النصب على الكثير من الموطنين بهذه الطريقة وكان يحصل على 1000 جنيه في كل جلسة.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads