المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على شاب اعتدى على رجل مرور.. و"العسكري": "الخنقة السبب"

الأربعاء 04/يناير/2017 - 06:46 م
الزهراء رشوان
طباعة
قال عسكري المرور المعتدى عليه بالضرب، من قبل أحد سائقي السيارات: "سبب المشكلة، هي احنا الاثنين كنا مخنوقين والخنقة دي هي اللي اتسببت في حدوث المشكلة ما بينا"، فيما رفض الإدلاء بأية معلومات إضافية أخرى حول الواقعة.

وروى عسكري مرور آخر، تفاصيل المشكلة، قائلًا، إن المشكلة نشبت بسبب عدم إلتزام الشاب بإشارة المرور، ومحاولته السير بالرغم من توقفها، ما أدى إلى غضب العسكري، ونشوب مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها الشاب بضرب العسكري، على رأسه ما تسبب في حدوث جرح قطعي، بمنطقة الرأس.

ولفت الصديق، أن المارة، استنجدوا بحرس الوزير بمنطقة مكرم عبيد، والذي نجح في إلقاء القبض على الشاب، وتبين أنه يدعى "م.م"، وتم تسليمه لقسم أول مدينة نصر.

وكان شابا يستقل سيارة اعتدى على عسكري المرور، أثناء تأدية عمله بمنطقة مكرم عبيد، وتم القبض على الشاب وتحرر محضر بالواقعة، حمل رقم 477 جنح قسم أول مدينة نصر لسنة 2017، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق برئاسة المستشار أحمد لبيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads