المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني: المتهم بذبح بائع الخمور الإسكندرية "تكفيري"

الأربعاء 04/يناير/2017 - 09:34 م
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على "عادل سليمان"، 48 سنة، الملتحي المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية، أثناء اختبائه في إحدى الأماكن المهجورة بمنطقة باكوس في باكوس، وجاري التحقيق معه لمعرفة أسباب القتل.

وصرح مصدر أمني مسئول، أن "عادل سليمان"، المتهم بقتل "لمعي يوسف"، صاحب محمصة الإسكندرية، من المُنتمين إلى الفكر التكفيري.

وقال المصدر أن المتهم اعتنق الفكر التكفيري منذ ٤ سنوات، وجاري التحقيق معه بمعرفة جهاز الأمن الوطني للوقوف على نشاطه السياسي والإجرامي، وسيرسل الي النيابة المُختصة تحت حراسة مشددة.

ووفقا للمصدر قام المتهم بقتل المجني عليه عمدا، لبيعه الخمور وهو ما اعتبره المتهم مخالفا الشريعة والدين، مُشيرًا إلى أن القاتل لا يوجد عليه أية قضايا جنائية أو سياسة.

وبدأت نيابة المنتزه أول، برئاسة المستشار محمد وحيد، مدير النيابة، تحقيقات موسعة في القضية، وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى موقع الحادث، واستمعت إلى شهود الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، التي رصدت الجريمة كاملة.

وأظهرت كاميرات مراقبة بالمنطقة أن المتهم، كان مُلتحيا يرتدي بالطو أصفر وحاملًا سكينًا كبيرًا أثناء تسلله من خلف المجني عليه وجلوسه وحيدًا على المقهى في تمام الواحدة والنصف صباحًا، ومرر السكين على رقبته مرتين، ثم فر هاربًا قبل أن يسقط المجنى عليه قتيلًا وسط فزع ودهشة المواطنين الذين لم يستطيعوا اللحاق بالمتهم.

وأوضحت الكاميرات أن المتهم باغت القتيل من الخلف أثناء جلوسه على أحد المقاعد الخاصة بمقهى مواجه لمحله أثناء تدخينه "الشيشة" ثم ذبحه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads