المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شباب الأعمال" تفتتح مقر الجمعية بالإسكندرية بعد إعادة تجديده في 14 يناير

الخميس 05/يناير/2017 - 05:21 ص
طباعة
أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور، عن افتتاح مقر الجمعية بالإسكندرية، بعد إعادة تجديده، يوم، السبت، الموافق 14 يناير، بحضور عدد كبيرة الشخصيات ورجال الأعمال.

من جانبه قال محمد طيرة أمين عام الجمعية، أن الجمعية لديها رغبة قوية في التوسع في دائرة الفروع بهدف خدمة قطاع عريض، مضيفًا أن الجمعية عملت خلال السنوات الماضية على توسيع دائرة الفروع في عدد كبير من المحافظات.

من ناحية أخرى قال هشام غيدة عضو مجلس إدارة الجمعية والمشرف على الفروع، أن الجمعية تسعى لتكثف تواجدها في كل المحافظات، وذلك لخدمة كل الأعضاء في الفروع المنتشرة بالجمهورية، وتقديم كافة الخدمات لهم ودعم دور الفروع.

من جانبه قال المهندس محمد المهلمي رئيس فرع الإسكندرية، أن افتتاح الفرع سيشهد حضور أعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء الجمعية السابقيين وعلى رأسهم حسام فريد، وعمر صبور، وخالد الميقاتي، وحلمي أبو العيش، وأحمد صبور، ومحافظ الإسكندرية اللواء رضا فرحات ورئيس جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى أعضاء السلك القنصلي بالإسكندرية، ورؤساء الفروع المختلفة للجميعة، ورؤساء اللجان وأعضاء جمعية رجال الأعمال، ومجتمع الأعمال السكندري، ورئيس الغرفة الفرنسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads