المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبري يتحدث لـ "المواطن" عن طموحاته مع الزمالك وتخوفاته.. ورسالته لـ "فتحي"

الجمعة 06/يناير/2017 - 03:22 م
إبراهيم رمضان
طباعة
تحدث محمد صبري، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد حلمي، في تصريحات خاصة لـ"لمواطن"؛‬ عن عودته لميت عقبة من خلال هذا المنصب، وكذلك عن طموحاته ومباراة السوبر القادمة ومشوار الفريق في الدوري والدور الذي سيلعبه في عودة مصطفى فتحي.

واليكم أبرز التصريحات التي خص بها محمد صبري، "المواطن":-

أولًا: "سعيد جدًا بتواجدي وعودتي لنادي الزمالك في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي‫؛‬ كمدرب مساعد‫؛‬ وسأعمل بجد من أجل الوصول إلى الهدف الذي يعمل ليه الفريق".

وكشف نجم الزمالك الساب‬ق، عن حقيقة وجود تخوفات لديه عندما عرض عليه المنصب في ظل هذه المرحلة الصعبة وإقبال الفريق على مباراة سوبر قوية أمام الأهلي الشهر القادم وعدم استقرار جهاز فني مع النادي.

وقال: "لا يوجد تخوف بالمرة الذي يعمل دائمًا في نادي بطولات بحجم الزمالك‫؛‬ يكون في حالة قلق بشكل دائم؛‬ واحنا متعودين على كدا، وما علينا سوى الاجتهاد والعمل وأن يكون التوفيق حليف لنا".

وتحدث "صبري" عن الدور الذي سيقوم به مع مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق، في الفترة القادمة وخاصة أنه مكتشفه، قائلًا: "الموضوع ليس لفتحي فقط ولكن لجميع اللاعبين‫؛‬ سوف نجتهد ونعمل معهم وسيحدث اختلاف في الشكل والأداء وسنعمل على معالجة السلبيات‫؛‬ وسيرى الجميع شكل مختلف للفريق في لقاء السوبر وباقي لقاءات الدوري‫؛‬ كذلك سيكون شكل مختلف لمصطفى فتحي في الفترة المقبلة".

ووجه محمد صبري رسالة لجماهير الزمالك‫؛‬ قائلًا: "الزمالك بيتي وسعيد بتواجدي ورجوعي مرة أخرى في الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي‫؛‬ وسوف أبذل قصارى جهدي مع الجهاز من أجل إسعاد الحماهير البيضاء من خلال تقديم موسم طيب يتكلله التتويج بالبطولات وإسعاد الجمهور العظيم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads