المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تواصل القوافل التعليمية المحلية لطلاب الثانوية العامة بمطروح

السبت 07/يناير/2017 - 01:29 م
محمد أحمد
طباعة
تواصلت فعاليات القوافل التعليمية المحلية، اليوم السبت، لطلاب الثانوية العامة بمطروح بقسميها العلمي والأدبي للأسبوع الخامس على التوالى، أقيمت خلالها محاضرتين لمادتي الجيولوجيا والعلوم البيئية والجغرافيا بقاعة العمد والمشايخ.

وشهدت القافلة حضور كبير من الطلاب والطالبات، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور سمير النيلي حرص تعليم مطروح على تنظيم القوافل التعليمية المحلية بصورة دورية أسبوعية لرفع المستوي التعليمي لطلاب الشهادات العامة؛ لكي يحققوا النتائج المتميزة علي مستوي الجمهورية.

وشدد النيلي على الطلاب بضرورة الالتزام والانضباط داخل القاعة المخصصة لإلقاء المحاضرات وعدم دخول أي طالب بعد بداية أي محاضرة مع التحلي بالهدوء والجدية والإلتزام من أجل تحقيق الإستفادة المرجوة من هذه المحاضرات بتوفير الأجواء التعليمية المناسبة لتلقي العلم والتعليم.

وقدم الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة الشكر لمحافظ مطروح؛ لحرصه علي تحقيق الطلاب لمراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية، بما يساهم في تحقيق التقدم المأمول لتعليم مطروح، وإصراره علي تنظيم القوافل التعليمية لتخفيف الأعباء علي أولياء الأمور في سبيل التخلص من ظاهرة الدروس الخصوصية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads