المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنهاء خصومة "السنجة" بين أبناء "عامر" و"عويضة" بالمنوفية

السبت 07/يناير/2017 - 09:48 م
أمل أحمد
طباعة
تمكنت مديرية أمن المنوفية، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن الإقليم، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "عامر" و"عويضة" بقرية "تتا" بدائرة مركز منوف، والمحرر بشأنها المحضر رقم 5037 جنايات مركز منوف لسنة 2010م.

ويرجع سبب الخلاف بين العائلتين إلى قيام كلًا من أبناء عائلة "عويضة": "س.ص.س.ع"، 50 سنة، صياد، وشقيقه "ع.ص.س.ع"، 44 سنة، صياد، بالتعدى على "هـ.م.ع.ع" من عائلة "عامر"، بالضرب، وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سنجة"، والتي أودت بحياته، بسبب خلافات بينهم على صيد الأسماك، وتم ضبط المتهمان المذكوران، وتحرر عن الواقعه المحضر اللازم، وتم الحكم عليهما بالحبس ثلاثة سنوات، ونفذا العقوبة.

بينما تجددت الخصومة عندما تعدى "ح.م.ع"، 25 سنة، عامل، من عائلة "عامر"، على "س.ص.س.ع"، من عائلة "عويضة"، بالضرب، وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سنجة"، والتي أودت بحياته، وتم ضبطه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد وما زال يقضي مدة العقوبة.

فيما اشتركت إدارة البحث الجنائي مع مركز شرطة منوف لعقد جلسة صلح بين طرفي الخصومة، وتم الصلح والتراضي بين الطرفين، والإلتزام بحكم القضاء لإنهاء الخلافات فيما بين أفراد العائلتين.

تحرر عن واقعة الصلح المحضر رقم 111 إداري مركز منوف لسنة 2017 م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads