المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بدرية طلبة تكشف لـ"المواطن"عن كواليس مسرحية "بدرية اتخطفت"

الأحد 08/يناير/2017 - 03:55 م
منة إدريس سالم -عدسة:خالد الغول
طباعة
تواصل الفنانة بدرية طلبة عرض مسرحيتها "بدرية اتخطفت"، للمخرج أحمد جابر، والمؤلف مصطفى سالم، على مسرح "رومانس".

وتحدثت بدرية طلبة عن كواليس المسرحية في لقاء خاص لـ"المواطن" وأكدت أن زوجها المؤلف مصطفى سالم، هو من اختارها للقيام ببطولة العمل، وتحمست له لأن بدايتها الفنية كانت من خلال المسرح وعشقها الأول والأخير هو المسرح.

وأضافت أن فكرة العودة إلى المسرح جاءت لهم بعد النجاح الذي حققه الفنانين الشباب بـ"تياترو مصر" و"مسرح مصر"، فقررا خوض التجربة على أن تبدأ بمسقط رأسهم الإسكندرية.

وذكرت أنها كانت خائفة في بادئ الأمر من قيامها ببطولة العمل، بعد أن اعتادت علي العمل الجماعي بجانب زملائها، وكانت تتساءل هل سيساعدها ويساندها هؤلاء الأبطال الشباب، أم لا ؟

وأكدت أنه مع عرض المسرحية انطلق موسم عمل ممتاز بالإسكندرية ولاقي نجاح كبير، وواظبت الجماهير على حضور العرض حتى في أيام الامتحانات المدرسية، وأيام النوة، كما أعربت عن سعادتها بردود أفعال الحضور من الفنانين والنقاد حول العمل، إلى أن جاءت إلى القاهرة وعرض عليها إيجار المسرح الحالي.

وأضافت أن تجربة المسرح ليست بهينة خاصة أن كبار نجوم الزمن الماضي هم روادها، وليس هناك أحد من الفنانين أبناء جليها خاض مثل هذه التجربة وتحمل مسئولية كبيرة مثل هذه.

وذكرت بدرية طلبة أنه يتم التحضير حاليًا إلى 4 مسرحيات وهناك 6 أعمال مسرحية أخرى من المقرر طرحهم وتصويرهم في الفترة المقبلة، وسوف يتم الاستعانة فيهم بالمواهب الشابة إضافة لوجود بعض ضيوف الشرف مثل الفنان شعبان عبد الرحيم، وعبد الباسط حمودة، وأميرة هاني، وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads